سجل الزوار

 اضفنا للمفضلة

اتصلوا بنا

الرئيسية

 

القوة الخارقة لاسم يسوع

 

كان طول الأب روجر أكثر بقليل من 5 أقدام. و هو قس روحاني جداً، يعمل في مجال الشفاء و طرد الأرواح الشريرة و يقوم بزيارة السجون و مستشفيات الأمراض العقلية. و في أحد الأيام و بينما هو يسير في ممر مستشفى للأمراض العقلية ظهر أمامه رجل ضخم بطول 6 أقدام و يزن أكثر من 300 باوند. كان الغضب مسيطراً عليه و يتجه مباشرة نحو روجر ملوحاً بسكين مطبخ.

توقف روجر و قال:”باسم يسوع فلتترك السكين!”.

توقف الرجل و وضع السكين من يده، ثم استدار و مشى مبتعداً وديعاً كحمل.

و كان هذا تذكير بأن لاسم يسوع قوة في العالم الروحي. إننا نكرر الاسم المقدس في صلاة المسبحة، و علينا أن نفعل ذلك مع وقفة وأن نحني رؤوسنا. و هذا هو جوهر الصلاة: استدعاء الاسم المقدس.

يجب استخدام الاسم المقدس في كل صلوات الخلاص. عندما تشعر بأنك تحت إغراء ما، استدعِ الاسم المقدس. عندما ترزح تحت غيمة استدعِ الاسم المقدس. عندما تتعرض لهجوم، استدعِ الاسم المقدس.

تذكروا أن اسم “يسوع” يعني “المنقذ”، فاطلبوه عندما تحتاجون إلى إنقاذ!

و تذكروا أيضاً أن لأسماء القديسين قوتها. فاستدعوا شفيعكم باسمه. الشياطين تكره الأسماء المقدسة ليسوع و مريم. و عندما يخرج طارد الأرواح الشيطان يطلب دائماً اسم هذا الشيطان. ذلك لأن الشيطان المدعو سيستجيب لأسم يسوع المقدس عندما يقوله الكاهن و يعطي أمر الخلاص.

باسم يسوع أطاع الرسل أمر المسيح بأن يكون لهم سلطاناً على الشياطين، و من خلال اسم يسوع المقدس نستطيع أن ننتصر في الحرب الروحية اليوم.